نظرة عامة على شبكة TON المفتوحة (TON coin)

إذا لم تكن أمريكيًا ، فيُسمح لك بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ، لكن النظام المالي العالمي والتكنولوجيا المتقدمة تحت سيطرة الولايات المتحدة. يمكن لحكومة الولايات المتحدة إغلاق أي بنك تقريبًا أو تجميد حسابات أي شخص ، في أي مكان في العالم (حسنًا ، باستثناء جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية). يتحكم الأمريكيون في Google و App Store ويمكنهم تقديم أو إزالة أي محتوى كما يرونه مناسبًا. على الرغم من حقيقة أن المواطنين الأمريكيين لا يشكلون أكثر من 4٪ من إجمالي سكان العالم ، فإنهم يفرضون قواعدهم على 96٪ الآخرين. لقد حاولنا تغيير هذا الواقع المخيف ، لكن لم ينجح شيء. تم إنهاء دمج مشروع blockchain TON في Telegram messenger ، وقررت محكمة أمريكية ، ولا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. أمريكا أولا. آمل أن يتعلم الجيل القادم من المبرمجين ورجال الأعمال درسًا من أخطائنا وأن يكونوا قادرين على قلب دفة التاريخ.

هذا إلى حد كبير ما قاله بافيل دوروف على صفحة قناة Telegram الخاصة به عندما أعلن إغلاق TON. ولكن إذا كنت تعتقد أن المشروع قد توقف بالفعل تمامًا ، فأنت مخطئ. في هذا الاستعراض ، سنخبرك بالتفصيل عن تاريخ تطوير عملة TON المشفرة ، والأسباب التي أجبرت مؤسسها على الإعلان عن نهاية المشروع. بالإضافة إلى الأشخاص الذين التقطوا اللافتة الساقطة والآفاق المستقبلية لتطوير TON Coin. لكن أولاً ، دعنا نشرح مرة أخرى ما الذي يدور حوله بدء التشغيل. ربما لم يسمع بعض قرائنا أي شيء عنها لأنهم لم يكونوا مهتمين بتكنولوجيا blockchain منذ عام ، أو أنهم سمعوا شيئًا ما ، لكنهم نسوه بالفعل. كان هناك وقت سرعان ما تسبب فيه احتمال إطلاق TON و Libra في ارتعاش ممولي وول ستريت.

ما هي شبكة TON المفتوحة (عملة TON)

لم يدعم الجميع قرار بافيل دوروف بالتوقف عن النضال. مباشرة بعد إعلانه الانسحاب ، أطلق أعضاء مجتمع TON blockchain ، الذي يضم أكثر من 5000 شركة ومستخدمين عاديين ، شبكة TON Coin بأنفسهم.

كما ورد في الموقع الرسمي https://ton.org. TON Coin هو نظام إيكولوجي من الجيل التالي من blockchain مصمم لربط جميع سلاسل العملات المشفرة وشبكة الويب العالمية الحالية بشبكة عالمية جديدة. وفقًا لهم ، تم إطلاق مشروع TON بواسطة مؤسسي Telegram نيكولاي دوروف وبافل دوروف ، ثم تم تسليمه إلى مجتمع TON مفتوح المصدر ، والذي كان يدعمه ويطوره منذ ذلك الحين. يمكن العثور على قناة Telegram الرسمية للجزء الناطق باللغة الروسية من مجتمع TON Coin على https://t.me/toncoin_rus/8.

وفقًا لبيانهم ، أرسلوا في سبتمبر 2021 تقريرًا عامًا إلى مطوري Telegram حول العمل الذي قاموا به لإنشاء وتطوير شبكة blockchain TON Coin. كان العمل موضع تقدير ، ولدعم مساعيهم ، أعطى فريق Telegram لمجتمعهم مفتوح المصدر الحق في استخدام نطاق ton.org ومستودع github.com ، الرابط https://github.com/newton-blockchain. منذ ذلك الحين ، مؤسسة TON هي فريق تطوير العملة المشفرة الرسمي الوحيد في TON.

تاريخ تطور العملة المشفرة للشبكة المفتوحة TON (عملة TON)

ظهرت معلومات حول تطوير blockchain Telegram Open Network (TON) لأول مرة على الإنترنت منذ حوالي أربع سنوات. كانت الفكرة هي إنشاء شبكة رقمية برمزها الأصلي وتنفيذها في Telegram messenger. في نفس العام ، قرر بافيل دوروف زيادة الاستثمار الإضافي اللازم لمواصلة العمل في المشروع. في عام 2018 ، أبلغت TechCrunch عن الإطلاق الوشيك لشبكة TON من خلال ICO ، ونشرت أيضًا ورقة بيضاء حول المشروع. جمع بيع التوكن الأولي 1700.000.000 دولار. وكان من بين المستثمرين أسماء كبيرة مثل رومان أبراموفيتش ، والمؤسس المشارك لشركة Qiwi سيرجي سولونين ، والمؤسس المشارك لـ Wimm-Bill-Dann ديفيد إياكوباشفيلي.

وقد خضع المفهوم للعديد من التنقيحات خلال العام. كان على شبكة تشفير TON معالجة مليون معاملة في الثانية ، لتكون قادرة على التغلب على TON Proxy blockchain ، ولديها نظام اسم المجال ، وتخزين الملفات ، ومنصة لدمج خدمات الجهات الخارجية والعناصر الأخرى. يجب أن يتلقى المستثمرون الرموز الخاصة بهم بحلول 31.10.2021 ، لكن هيئة الأوراق المالية الأمريكية تدخلت.

كيف تم إغلاق TON Open Network (عملة TON)

قالت هيئة الأوراق المالية والبورصات إن غرام ليس برتقالًا أو موزًا (أي سلعة حقيقية) وليس عملة مشفرة شائعة ، ولكنه ورقة مالية ويجب إصدارها وفقًا لقانون الولايات المتحدة. يتبع ذلك أن مُصدر TON كان ملزمًا بتزويدهم ببيانات حول وضعها المالي ، وخطوط العمل ، والمخاطر المحتملة المرتبطة بشراء غرام. ونظرًا لأن Pavel Durov والشركة فشلوا في القيام بذلك قبل إطلاق ICO ، فيجب عليهم إعادة الأموال المستثمرة في المشروع ودفع غرامة كبيرة.

في مايو 2020 ، أوقفت محكمة أمريكية تنفيذ TON وأعلن بافيل دوروف رسميًا أنه سيتوقف عن العمل في المشروع. رابط المصدر https://telegra.ph/What-Was-TON-And-Why-It-Is-Over-05-12.

التطوير المستمر لشبكة TON المفتوحة (عملة TON)

قبل آل دوروف أمر المحكمة ، لكنهم قرروا إغلاق الباب للمرة الأخيرة عن طريق نشر كود البرنامج على المجال العام. مُنح مطورو Blockchain تفويضًا مطلقًا لصقل وتطوير فكرة TON. نتيجة لذلك ، تم إطلاق شبكة توزيع TON Coin. لم يكن هناك ما قبل بيع الرموز ؛ المشروع ممول ذاتيا. TON Coin ليس مفترقًا للشبكة الأساسية. يعتمد blockchain الخاص به على Telegram Open Network ، وهو متاح للجميع.

خارطة الطريق وتطوير شبكة TON المفتوحة (عملة TON)

تم تفصيل خطة تطوير المشروع في إعلان TON Coin.

المرحلة الأولى تسمى “الثور الهائج”. أثناء ذلك ، يمكن لكل مهندس blockchain تغيير معلمات تكوين الشبكة كما يراه مناسبًا ، ويتم حساب عقود SMV يدويًا. يتم زرع قنبلة اللامركزية في كود البرنامج مع مؤقت يقوم بالعد التنازلي للوقت حتى تنتهي فترة التعديل المجاني. في موازاة ذلك ، يتم وضع عقود التجميع اللامركزية للسماح للمجمعات بالمشاركة في إدارة النظام. لكل مستخدم الحق في التصويت ، بغض النظر عن حجم الحصة.

المرحلة الثانية تسمى “Fight Fish”. يبدأ بمجرد انطفاء مؤقت قنبلة اللامركزية. بمجرد أن يتم تشغيلها ، تتوقف كل الفوضى ويتمتع المدققون المستقلون بالسيطرة الكاملة على النظام البيئي.

المرحلة الثالثة تسمى “Fight Club” وستحدث فقط عندما يكون هناك عدد كافٍ من المصدقين والتجمعات اللامركزية في شبكة TON Coin وتصبح blockchain لامركزية بالكامل. ستتم أتمتة عملية التصويت وستتولى عقود المانحين توزيع العملات على الوافدين الجدد.

يعمل المشروع دون أي جمع أموال من ICO أو أي شكل آخر من أشكال البيع المسبق للعملات المعدنية. تم تحويل خمسة مليارات من TON Crystal على الفور إلى ثلاثة “مانحين” (بواسطة مانح إنجليزي) يديرها مطورو متعددو التوقيع. مخطط التوزيع على العقد كما يلي ^

85٪ لأفراد المجتمع لمساهمتهم في الشبكة ؛
5٪ للمدققين الذين يدعمون الشبكة ؛
10٪ محجوزة للمطورين الذين يساهمون بالفعل في تطوير TON.
يمكن استخراج الرموز المميزة لمشروع TON Coin الجديد على جهاز كمبيوتر منزلي. الآن سوف نخبرك كيف تفعل ذلك.

شبكة تعدين TON المفتوحة (عملة TON)

قد يبتسم المستخدم المتمرس بشكل متشكك ويقول إن TON Coin محمي بواسطة خوارزمية إجماع إثبات الحصة وأن الكتل الجديدة يتم إنشاؤها بواسطة المدققين وليس عمال التعدين PoW كما كتبنا للتو. وسيكون على حق تماما. لكن الحقيقة هي أن جميع العملات المعدنية التي تم سكها والتي يبلغ عددها 5 مليارات تم إرسالها إلى العقود الذكية لمقدم إثبات العمل. والطريقة الوحيدة لتعدينها من هناك هي من خلال التعدين التقليدي. يقوم المستخدمون بتشغيل برنامج خاص يمر عبر التجزئة ويرسل الحلول المقترحة إلى عقود PoW Giver. كلما ارتفع أداء الجهاز ، كانت فرصة الربح أفضل. الجميع مناجم منفردة ، لا تعمل حمامات السباحة.

يُنصح أولئك الذين يرغبون في تعدين عملة TON المشفرة بتثبيت Linux ، لكنهم فتحوا مؤخرًا التعدين على Windows أيضًا. على الرغم من أن الكود المصدري لـ TON مبني على أنظمة تشغيل Windows و xBSD وأنظمة تشغيل أخرى ، فلا يوجد تثبيت تلقائي سهل لأداة تعدين TON. في نظام Linux ، تحتاج إلى تثبيت البرنامج يدويًا وإنشاء البرامج النصية الخاصة بك. إذا كان هذا معقدًا للغاية بالنسبة لك ، فهناك Telegram Bot لتعدين TON عبر الإنترنت -TonMinerBot. متطلبات الأجهزة جادة ، ستحتاج إلى:

معالج حديث يدعم امتداد Intel SHA. يستخدم معظم المعدنين جهاز AMD EPYC أو جهاز كمبيوتر قائم على Threadripper به 32 مركزًا / 64 سنًا على الأقل.
بطاقة رسومات قوية. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول متطلبات gpu لتعدين TON هنا.
لا تؤثر مساحة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ومساحة القرص الصلب الفارغة بشكل كبير على سرعة التعدين. تتم عملية التعدين بالكامل تقريبًا في ذاكرة التخزين المؤقت للمستوى الثاني للمعالج. سيعمل نظام AMD EPYC المزدوج على قناة ذاكرة واحدة على التنقيب بسرعة النظام الذي يشغل جميع القنوات.

لن يؤدي تشغيل عقدة كاملة إلى تسريع عملية التعدين ، ولكنه سيجعلها مستقرة وتوسع خياراتك. التعليمات التفصيلية للعقدة الكاملة howto أو mytonctrl موجودة على Github.

الدردشة الرسمية لعمال المناجم: https://t.me/tonmine

مستودع جيثب الرسمي

انتقل إلى https://github.com/newton-blockchain واختر المحتوى الذي تريده. تم وضع جميع البيانات المتعلقة بالمشروع في 17 مستودعاً بست لغات كمبيوتر. في قسم التعدين ، يمكنك قراءة التوصيات ، والاطلاع على قائمة أفضل عمال المناجم وكمية العملات المعدنية المستخرجة.

مستكشف إحصائيات العملات المشفرة

يمكن الاطلاع على الإحصائيات على https://tonmon.xyz/؟orgId=1&refresh=5m. هذه لوحة تحكم مصممة لمساعدة المستخدمين على فهم حالة TON. إذا كانت لديك فكرة لتحسين لوحة التحكم هذه أو كنت ترغب في ترك تعليقات ، فلا تتردد في إرسال طلب. قد تتلقى علاوة على مساعدتك في تطويره.

التبادلات المتاحة حيث يتم تداول TON Open Network (عملة TON)

يمكن العثور على قائمة البورصات الداعمة للأزواج مع رمز TON Coin الداخلي على https://www.coingecko.com/en/coins/the-open-network#markets. حتى الآن لا يوجد سوى اثنين منهم ، وهما تبادل EXMO مركزي و Uniswap (2) و (v3) اللامركزي.

ليس كثيرًا بالطبع ، لكن من الممكن التداول (على Uniswap حتى بدون تسجيل). في 10.03.2021 ، كانت EXMO تعرض 0.00001143 BTC مقابل 1 TONCOIN ، أي ما يعادل 0.785116 دولار أمريكي. على Uniswap ، كان سعر الصرف أعلى قليلاً.

تتوفر محافظ TON Open Network (TON coin)

يمكنك تنزيل محفظة لعملة رقمية TON Coin على الموقع الرسمي للمشروع ، الرابط هو https://ton.org/wallets. على عكس برنامج PoW-Mining ، كل شيء هنا بسيط للغاية. هناك سبع محافظ متاحة لمنصات مختلفة. يمكنك تنزيل عقدة كاملة لنظام التشغيل Windows أو استخدام المكون الإضافي لمتصفح Chrome أو واجهة الويب. هناك أيضًا محافظ لنظامي Linux و macOS ، بالإضافة إلى تطبيقات الجوال لنظامي التشغيل iOS و Android.

قم بتنزيل Toncoin Wallet for Apple من J&B Investments Group Inc على https://apps.apple.com/by/app/toncoin-wallet/id1560210939. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام دون أي زخرفة غير ضرورية. إجراء إنشاء المحفظة سهل وسريع (تحتاج إلى حفظ بذرة من 24 كلمة). حالة الاستخدام موجهة نحو العملاء الذين لديهم الحد الأدنى من مهارات blockchain.

تحتوي خدمة Teletype ، المصممة لقراءة الرسائل وإرسالها من جميع برامج المراسلة في نافذة واحدة ، على إرشادات لإنشاء محفظة TON ، الرابط https://teletype.in/@ton.org/1M37X1ocpmY.

آفاق شبكة TON المفتوحة (عملة TON)

يعتقد المتفائلون أن النظام الأساسي ، الذي يحتوي على العديد من الحيل التكنولوجية ، يجب أن يستمر ويفوز. يجادل المشككون بأنه بدون تكامل الرسول والوصول إلى التبادلات الرئيسية ، سيكون الأمر صعبًا للغاية. لقد تم بالفعل اتخاذ الخطوات الأولى ، ويمكن شراء العملات المشفرة وبيعها ، وبمرور الوقت سيزداد عدد التبادلات. تم مؤخرًا إطلاق جسر بين شبكات TON و Ethereum على الشبكة الرئيسية ، مما يسمح بمعاملات عملات TON على https://ton.org/bridge/.

استنتاج

في الختام ، نود أن نعرب عن تضامننا مع ما قاله بافيل دوروف حول الحاجة إلى النضال من أجل لامركزية النظام المالي العالمي. إذا اتبعت Ripple TON ثم معظم الشبكات الموزعة الأخرى ، فسننتهي بشكل جديد من العبودية. وستكون أغرب مما كانت عليه في العصور القديمة والعصور الوسطى. لا يمكن السماح لـ CBDC بأن تصبح الشكل الوحيد للعملات المشفرة. نحتاج جميعًا إلى مشاريع مثل TON Coin.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

TON Open Network (TON coin) Cryptocurrency Overview

If you are not an American, you are allowed to take part in presidential and parliamentary elections, but the global financial system and advanced technology are under US control. The US government can shut down almost any bank or freeze anyone’s accounts, anywhere in the world (well, except in the DPRK). The Americans control Google and the App Store and can introduce or remove any content as they see fit. Despite the fact that US citizens make up no more than 4% of the total world population, they dictate their rules to the other 96%. We have tried to change this eerie reality, but nothing has worked. The integration of the blockchain project TON into the Telegram messenger has been terminated, a US court has decided, and there’s nothing we can do about it. America first. I hope that the next generation of programmers and businessmen will learn a lesson from our mistakes and will be able to turn the tide of history.

That’s pretty much what Pavel Durov said on his Telegram Channel page when he announced the shutdown of TON. But if you think that the project has indeed been completely discontinued, you are mistaken. In this review, we will tell you in detail about the history of TON cryptocurrency development, the reasons that forced its founder to announce the end of the project. As well as about the people who picked up the fallen banner and the future prospects of TON Coin development. But first, let’s explain once again what the startup is all about. Perhaps some of our readers haven’t heard anything about it because they weren’t interested in blockchain technology a year ago, or they heard something, but have already forgotten it. There was a time when the prospect of TON and Libra launching soon made Wall Street financiers shudder.

What is the TON Open Network (TON coin)

Not everyone supported Pavel Durov’s decision to stop struggling. Immediately after his announcement to quit, members of the TON blockchain community, which includes more than 5,000 companies and ordinary users, launched the TON Coin network themselves.

As stated on the official website https://ton.org. TON Coin is a next-generation blockchain ecosystem designed to connect all cryptocurrency chains and the current World Wide Web into a new global network. According to them, the TON project was launched by Telegram founders Nikolay Durov and Pavel Durov, and then handed over to the open source TON community, which has been supporting and developing it ever since. The official Telegram channel of the Russian-speaking part of the TON Coin community can be found at https://t.me/toncoin_rus/8.

According to their statement, in September 2021 they sent a public report to the Telegram developers on the work they had done to establish and develop the TON Coin blockchain network. The work was appreciated and, to support their endeavour, the Telegram team gave their open source community the right to use the ton.org domain and github.com repository, link https://github.com/newton-blockchain. Since then, TON Foundation is the only official TON cryptocurrency development team.

History of the development of the TON Open Network cryptocurrency (TON coin)

Information about the development of the Telegram Open Network (TON) blockchain first appeared online about four years ago. The idea was to create a digital network with its own native token and implement it in the Telegram messenger. That same year, Pavel Durov decided to raise the additional investment needed to continue working on the project. In 2018, TechCrunch reported on the impending launch of the TON network through an ICO, and also published a white paper on the project. The initial token sale raised $1,700,000,000. Among the investors were big names such as Roman Abramovich, Qiwi co-founder Sergey Solonin and Wimm-Bill-Dann co-founder David Iakobachvili.

The concept has gone through several revisions during the year. The TON crypto network had to process a million transactions per second, be able to overcome the TON Proxy blockchain, have a domain name system, file storage, a platform for integrating third-party services and other elements. Investors should receive their tokens by 31.10.2021, but the US Securities Commission intervened.

How the TON Open Network (TON coin) was shut down

The SEC said that Gram is not oranges or bananas (i.e. a real commodity) and not a common cryptocurrency, but a security and it must be issued in accordance with US law. It followed that the TON issuer was obliged to provide them with data about its financial condition, lines of business, potential risk associated with the purchase of Gram. And since Pavel Durov and company failed to do so before the launch of the ICO, they must return the money invested in the project and, pay a hefty fine.

In May 2020, a US court halted the execution of TON and Pavel Durov officially announced that he was discontinuing work on the project. Source link https://telegra.ph/What-Was-TON-And-Why-It-Is-Over-05-12.

Continued development of the TON Open Network (TON coin)

The Durovs accepted the court order, but decided to slam the door one last time by posting the software code to the public domain. Blockchain developers were given carte blanche to refine and develop the TON idea. As a result, the TON Coin distributed network was launched. There was no pre-sale of tokens; the project is self-funded. TON Coin is not a fork of the underlying network. Its blockchain is based on the Telegram Open Network, which is available to everyone.

Roadmap and development of the TON Open Network (TON coin)

The development plan for the project is detailed in the TON Coin declaration.

The first phase is called “Raging Bull”. During it, each blockchain engineer can change the parameters of the network configuration as he or she sees fit, and SMV contracts are calculated manually. A decentralisation bomb is implanted into the software code with a timer counting down the time until the free modification period is over. In parallel, decentralised pool contracts are drawn up to allow stackers to participate in the management of the system. Every user has the right to vote, regardless of the size of the stake.

The second stage is codenamed “Fight Fish”. It starts as soon as the decentralisation bomb timer goes off. Once it has been triggered, all anarchy ceases and independent validators have full control of the ecosystem.

The third stage is called “Fight Club” and will only occur when there are enough validators and decentralised pools in the TON Coin network and the blockchain becomes fully decentralised. The voting process will be automated and the giver contracts will handle the distribution of coins to newcomers.

The project works without any fundraising from an ICO or other form of pre-sale of coins. TON Crystal’s five billion was immediately transferred to three “givers” (by English giver) managed by multi-signature developers. The distribution scheme on the nodes is as follows^

85% is for community members for their contribution to the network;
5% is for the validators who support the network;
10% reserved for developers who actually contribute to the development of TON.
The tokens of the new TON Coin project can be mined on a home computer. Now we will tell you how to do it.

Mining TON Open Network (TON coin)

An experienced user may smile skeptically and say that TON Coin is protected by Proof-of-Stake consensus algorithm and new blocks are created by validators and not PoW miners as we just wrote. And he would be absolutely right. But the fact is that all the minted 5 billion coins were sent to Proof-of-Work Giver smart contracts. And the only way to mine them from there is through traditional mining. Users run special software that goes through the hash and sends the proposed solutions to the PoW Giver contracts. The higher the performance of the equipment, the better the chance of earning. Everyone mines solo, no pools work.

Those wishing to mine TON cryptocurrency are advised to install Linux, but have recently opened mining on Windows as well. Although the source code of TON is built on Windows, xBSD and other operating systems, there is no easy automatic installation of the TON mining utility. On Linux, you need to install the software manually and create your own scripts. If this is too complicated for you, there is a Telegram Bot for TON mining online – @TonMinerBot. The hardware requirements are serious, you will need:

A modern processor, with Intel SHA Extension support. Most miners use an AMD EPYC or Threadripper based PC with at least 32 cores / 64 threads.
Powerful graphics card. More details about gpu requirements for TON mining can be found here.
The amount of RAM and free hard drive space do not have a significant impact on the mining speed. Almost the entire mining process takes place in the second level cache of the processor. A dual AMD EPYC system on a single memory channel will mine as fast as a system occupying all channels.

Running a full node will not speed up mining, but it will make it stable and expand your options. Detailed instructions for the full node howto or mytonctrl are on Github.

Official miners chat: https://t.me/tonmine

Official Github repository

Go to https://github.com/newton-blockchain and choose the content you need. All data on the project is laid out in 17 repositories in six computer languages. In the mining section you can read recommendations, see the list of the best miners and the amount of coins mined.

Explorer cryptocurrency statistics

Statistics can be viewed at https://tonmon.xyz/?orgId=1&refresh=5m. This is a dashboard designed to help users understand the state of TON. If you have an idea to improve this dashboard or would like to leave feedback, feel free to submit a request. You may receive a premium for helping you develop it.

Available Exchanges where TON Open Network (TON coin) is traded

A list of exchanges supporting pairs with TON Coin’s internal token can be found at https://www.coingecko.com/en/coins/the-open-network#markets. So far there are only two of them, these are centralized EXMO exchange and decentralized Uniswap (2) and (v3).

Not much, of course, but it is possible to trade (on Uniswap even without registration). On 10.03.2021 EXMO was offering 0.00001143 BTC for 1 TONCOIN, equivalent to $0.785116 USD. On Uniswap the exchange rate was slightly higher.

Available TON Open Network (TON coin) wallets

You can download a wallet for TON Coin digital coin on the project’s official website, the link is https://ton.org/wallets. In contrast to the PoW-mining software, everything is quite simple here. There are seven wallets available for different platforms. You can download a full node for Windows, use the plugin for Chrome or the web interface. There are also wallets for Linux and macOS, as well as mobile apps for iOS and Android.

Download Toncoin Wallet for Apple from J&B Investments Group Inc at https://apps.apple.com/by/app/toncoin-wallet/id1560210939. It has a user-friendly interface without any unnecessary frills. The wallet creation procedure is intuitive and quick (you need to save a seed of 24 words). The use case is geared towards customers with minimal blockchain skills.

The Teletype service, designed to read and send messages from all messengers in a single window, has instructions for creating a TON wallet, link https://teletype.in/@ton.org/1M37X1ocpmY.

Prospects for the TON Open Network (TON coin)

Optimists believe that the platform, which has so many technological gimmicks, just has to survive and win. Skeptics argue that without messenger integration and access to major exchanges, it will be extremely difficult. The first steps have already been taken, cryptocurrency can be bought and sold, and over time the number of exchanges will grow. A bridge between TON and Ethereum networks on the mainnet has recently been launched, allowing transactions of TON coins on https://ton.org/bridge/.

Conclusion

In conclusion, we would like to express solidarity with what Pavel Durov said about the need to fight for decentralisation of the global financial system. If Ripple follows TON and then most of other distributed networks, we will end up with a new form of slavery. And it will be eerier than in antiquity and the Middle Ages. CBDCs cannot be allowed to become the only form of cryptocurrency. We all need projects like TON Coin.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: