رمز SHIBA INU (SHIB): نظرة عامة على العملة المشفرة

يوجد مصطلح Kingmaker في اللغة الإنجليزية ، والذي يعني “صانع الملوك” في اللغة الروسية. في حقبة الحكم المطلق ، كان يُطلق على هذا لقب سيد مؤثر أو مجموعة من النبلاء ، الذين ساهموا في الوصول إلى سلطة هذه السلالة أو تلك ويمكنهم التأثير على قرارات حاكمهم ، وغالبًا ما كان يملي إرادته ببساطة. كان أول شخص حصل على مثل هذا اللقب هو إيرل وارويك الإنجليزي. خلال حرب القرمزي والوردة البيضاء ، ساعد في البداية ريتشارد من عائلة يورك ليصبح وصيًا على العرش ثم تنصيب هنري السادس.

في مجتمع blockchain ، يمكن للملياردير Elon Musk المطالبة بلقب Kingmaker. من خلال عدد قليل من التغريدات ، يمكنه رفع سعر أي عملة مشفرة معينة مئات المرات أو خفض أي مستوى من رسملة blockchain. نحن نعلم كيف عزز Dogecoin وخفض عملة البيتكوين في وقت سابق من العام ، لكن موضوع مراجعة اليوم ليس هم ، ولكن عملة SHIBA INU.

بمجرد طرحه للجمهور ، أطلق عليه اسم قاتل Dogecoin. يبدو كيف يمكن لعملة meme-cryptocurrency أن تتنافس مع أخرى ، فهناك مساحة كافية لعشرات من المشاريع المماثلة في هذا المكان ، إذا كان هناك طلب فقط. في البداية ، لم يكن رمز SHIBA INU ذو أهمية كبيرة ، ولكنه انطلق بعد ذلك ، وفي الخريف ، قفز المعدل فجأة. ارتفعت أسعار العملات المشفرة SHIBA INU خمس مرات في غضون أيام ، وقد يفكر أولئك الذين استثمروا فيها جيدًا في الربيع في شراء سيارة جديدة. من يدري ، ربما سترتفع أكثر ، وسيتم بيعها إن لم يكن بدولار واحد ، ثم على الأقل لروبل واحد. دعونا نلقي نظرة على ماهية مشروع التشفير هذا وما هي آفاق SHIBA INU في سوق العملات الرقمية في المستقبل القريب.

ما هو شيبا INU (شيب)؟

يُطلق على SHIBA INU اسم “الأخ الصغير لـ dogecoin” ولكنه في الأساس أحد الرموز المميزة لـ ERC-20. عندما ذهبت نكتة دوجي بعيدًا جدًا ، واقتربت أول عملة دوجكوين من BTC و ETH من حيث الرسملة ، كان لديها العديد من المقلدين. تميزت شركة Shiba دائمًا بسبب حملتها التسويقية القوية ودعم اللاعبين الرئيسيين في السوق. بعد أن أضافت Binance Exchange الرموز المميزة إلى قائمة الرموز المميزة المدعومة ، وفي عدة أزواج في وقت واحد ، كان من الواضح أن هذا المشروع محكوم عليه بالنجاح.

في البداية ، تم إنشاؤه لغرض التجربة ، وكان جوهرها هو النقل الكامل للإدارة إلى المجتمع اللامركزي. ويمكن القول أن التجربة كانت ناجحة. توفر المنصة للمستخدمين فرصة لكسب المال من مجمع السيولة وتبادل P2P ، وبفضل شعبيتها المتزايدة وآفاقها الجذابة ، أصبحت العملة مثيرة للاهتمام بشكل متزايد لكبار المستثمرين. رغم ذلك ، بالطبع ، لا يجلب المشروع أي شيء جديد إلى سوق التمويل اللامركزي. البطاقة الرابحة الوحيدة هي احتمال تحقيق أرباح فائقة إذا تمكن منشئو المحتوى من جلب العملة إلى معدلها الأصلي المستهدف البالغ 0.01 دولار. اعتبارًا من 10/28/2021 ، تعادل قيمة SHIBA INU 0.0050 أو 0.00007165 USDT بالروبل بسعر صرف Binance.

الميزات التقنية لـ SHIBA INU (SHIB)

اسم المشروع SHIBA INU
نوع الرمز المميز ERC-20
مؤشر SHIB للتجارة
blockchain الأساسي 14،889،032،910 دولار
العرض الحالي 394.796.000.000
العرض الأقصى لايوجد بيانات
موقع المطور https://www.shibatoken.com
الوثائق الفنية https://github.com/shytoshikusama
المراقبون https://etherscan.io/token

تاريخ وفريق شيبا إنو (شيب)

تم إطلاق عملة التشفير SHIBA INU في عام 2020 من قبل مجموعة من المطورين المجهولين. ينشر مؤسسها منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تحت اسم مستعار RYOSHI RESEARCH. بناءً على ما يقوله Reshi ، فهو تاجر تشفير منتظم قرر إنشاء نظام بيئي لامركزي يحركه المجتمع. لا يمتلك المطورون أي امتيازات ولا يمتلكون مخزونًا من العملات المعدنية.

تم حجب نصف الـ 1،000،000،000،000،000 SHIB على Uniswap بحيث يمكنها دفع رسوم لمزودي السيولة في مجمعات العجز. تم إرسال 500 تريليون SHIB أخرى من قبل المطورين بمبادرتهم الخاصة إلى Vitalik Buterin قائد مشروع Ethereum. على عكس التوقعات ، لم يقم بإجراء حرق ، لكنه تبرع ببعض الأصول (100 تريليون شيب) للجمعيات الخيرية. انخفض سعر العملة ، لكنها جذبت الانتباه على الفور وبدأت بعد ذلك في النمو ببطء. ثم حدث ارتفاع حاد. أولئك الذين باعوا العملة في وقت سابق أدركوا أنهم في عجلة من أمرهم.

هناك حالة معروفة حيث قرر اثنان من سكان نيويورك ، الأشقاء جيمس وتومي ، غير القادرين على تطوير أعمالهم بسبب جائحة COVID-19 ، استثمار ثمانية آلاف دولار في SHIBA INU. هم الآن من أصحاب الملايين. هذه هي قصة عملة مشفرة وهمية أخرى ومعجبيها.

تعدين الشيبا INU (شيب)

لا يمكنك تعدين عملة SHIBA INU المشفرة عن طريق التعدين التقليدي على بطاقات الفيديو أو ASIC. ولكن يمكن كسبها من مجمع السيولة SHIBASWAP ، قم بالربط https://shibaswap.com/#/ أو عن طريق steaking في بورصة Binance.

كل ساعة ، يتم تسليم كمية صغيرة من العملات المعدنية بواسطة SHIBA INU Crane ، الرابط https://shiba-faucoin.com/sign/. قم بالتسجيل ، وحدد عنوان السحب الخاص بك (ستعمل محفظة Metamask الخاصة بك) ، واحصل على 20 إلى 303،030 SHIB كل ساعة ، العب لعبة بسيطة.

مرة واحدة تم توزيع البيتكوين ثم الدوجيكوين بطريقة مماثلة ، وتجاهل العديد من المستخدمين العملات المشفرة ، ولم يرغبوا في إضاعة وقتهم ، وربما يندم معظمهم بمرارة الآن. لا تفوت فرصتك حتى الآن.

أين تشتري عملة معماة SHIBA INU (SHIB) ، البورصات المتاحة

أفضل منصة ويب لشراء SHIBA INU هي منصة Binance. يتم دعم أزواج العملات USDT و BUSD و fiat.

المزايا الرئيسية لـ Binance:

مجموعة كبيرة من أزواج العملات المشفرة ؛
العمق اللائق لمكدس الصرف ؛
مجموعة واسعة من الأدوات لتحليل السوق ؛
واجهة سهلة الاستخدام ، بـ 30 لغة ؛
والأهم من ذلك ، عمولات منخفضة جدًا لعمليات التداول ؛

يتم تداول عملة SHIB في Coinbase Exchange و OKEx وغيرها من المنصات ذات السمعة الطيبة. تتوفر قائمة كاملة بأزواج الصرف وأسعار الصرف الحالية وغيرها من المعلومات على https://www.coingecko.com/en/coins/shiba-inu أو على خدمة Coinmarketcap.

يمكن تداول Shibaswap و Uniswap (v2) عن طريق الاتصال بالخدمة عبر Metamask أو محفظة أخرى متوافقة. كيف تختار محفظة SHIBA INU المناسبة هو ما سنخبرك به الآن.

محافظ SHIBA INU (SHIB)

يمكن تخزين عملة SHIB المشفرة في أي محفظة تدعم الرموز المميزة ERC-20. لإضافة SHIB إلى محفظة Metamask ، حدد خيار رموز الاستيراد ، وافتح علامة التبويب “Custom” وأدخل عنوان العقد الذكي: 0x95ad61b0a150d79219dcf64e1e6cc01f0b64c4ce في الحقل المناسب.

سيتم ملء باقي العناصر تلقائيًا وستحتاج فقط إلى تأكيد استيراد الرمز المميز ، وبعد ذلك سيتم عرضها على صفحة الحساب الرئيسية أسفل رصيد Ethereum. ضع في اعتبارك أنه يتم دفع رسوم المعاملة في ETH. قبل توصيل محفظتك بـ Shibaswap أو Uniswap لشراء رمز SHIB ، قم بتعبئة رصيد Ethereum الخاص بك.

نظرة عامة على مشروع شيبا INU (شيب)

دعنا نحاول وضع توقعات لمشروع SHIBA INU في المستقبل القريب ونتخيل المزيد من وجهات النظر البعيدة. لست مضطرًا لأن تكون معتدلًا لتقول إنه بينما يكون السوق في اتجاه صعودي ، فإن معدل العملة سيرتفع. ولكن عندما تأتي فترة التصحيح العالمي ، سيعتمد الوضع على المجتمع وكبار المستثمرين.

طالما تحتفظ الحيتان بالعملات المعدنية في محافظها ويزداد عدد العناوين ، فإن استثمارك آمن. ومع ذلك ، يمكن قول هذا عن أي مشروع blockchain تقريبًا. يتم نشر التوقعات المتفائلة لعام 2025 على مواقع التشفير ، والتي بموجبها ستكون 1 SHIB $ 0.01 بحلول ذلك الوقت ، وسوف تنمو بعد ذلك بما يصل إلى خمسة سنتات. الأمر متروك للجميع ليصدقوا أو لا يصدقوا. الاستثمار في العملات المشفرة يجب ألا تنسى تنويع المخاطر.

استنتاج

النظرة هناك وجيدة جدا. إنه يستحق لقب DOGECOIN KILLER ، لأن قيمته تنمو بشكل أسرع. لكن النجاح القائم على الضجيج وحده هش للغاية. تغريدة واحدة من Ilon Musk يمكن أن تحطم كل أحلام صغار المستثمرين. يحتاج المطورون إلى البناء على المناصب التي حققوها من خلال جعل الرمز المميز أكثر فائدة في النظام البيئي الأساسي وصناعة التشفير ككل.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

SHIBA INU (SHIB) Token: Cryptocurrency Overview

There is a term Kingmaker in English, which means “kingmaker” in Russian. In the epoch of absolutism, this was called an influential lord or a group of noble people, who contributed to coming to power of this or that dynasty and could influence decisions of their suzerain, and often simply dictated his will. The first person to earn such a title was the English Earl of Warwick. During the War of the Scarlet and White Rose, he first helped Richard of the House of York to become regent and then enthroned Henry VI.

In the blockchain community, billionaire Elon Musk could well claim the title of Kingmaker. With a few tweets, he could raise the price of any given cryptocurrency hundreds of times or bring down any level of blockchain capitalisation. We know how he boosted Dogecoin and lowered bitcoin earlier in the year, but the topic of today’s review is not them, but the SHIBA INU coin.

As soon as it went public, it was dubbed the Dogecoin killer. It would seem how one meme-cryptocurrency can compete with another, there is enough space for dozens of similar projects in this niche, if only there were demand. At first, SHIBA INU Token wasn’t of much interest, but then it took off, and in the fall, the rate suddenly jumped up. SHIBA INU crypto went up in price five times in a matter of days, and those who invested well in it in the spring may think about buying a new car. Who knows, maybe it will rise even more, and will be sold if not for $1, then at least for one rouble. Let’s take a look at what this crypto-project is and what are the prospects of SHIBA INU in the digital coin market in the near future.

What is SHIBA INU (SHIB)?

SHIBA INU is called the “little brother of dogecoin” but it is essentially one of the ERC-20 tokens. When the dogi joke went too far, and the first dogecoin coin came close to BTC and ETH in terms of capitalisation, it had many imitators. Shiba has always stood out because of its aggressive marketing campaign and the support of major market players. After Binance Exchange added tokens to its list of supported tokens, and in several pairs at once, it was obvious that this project was just doomed to success.

Initially, it was created for the purpose of experiment, the essence of which was the full transfer of management to the decentralized community. And, it can be said that the experience was a success. The platform provides users with an opportunity to make money on a liquidity pool and P2P exchange, and thanks to its growing popularity and attractive prospects, the coin has become increasingly interesting for big investors. Though, of course, the project does not bring anything new to the decentralised finance market. The only trump card is the prospect of super profits if the creators manage to bring the coin to its original target rate of $0.01. As of 10/28/2021, the value of SHIBA INU is equivalent to 0.0050 or 0.00007165 USDT in rubles at the exchange rate of Binance.

Technical features of SHIBA INU (SHIB)

Project Name SHIBA INU
Token type ERC-20
SHIB Trade ticker
Base blockchain $14,889,032,910
Current offer 394,796,000,000
Maximum offer no data
Developer’s website https://www.shibatoken.com
Technical documentation https://github.com/shytoshikusama
Observers https://etherscan.io/token

SHIBA INU (SHIB) history and team

SHIBA INU cryptocurrency was launched in 2020 by a group of anonymous developers. Its founder publishes posts on social media under the pseudonym RYOSHI RESEARCH. From what Reshi says, he is a regular crypto trader who has decided to create a decentralised, community-driven ecosystem. The developers have no privileges and do not hold a stock of coins.

Half of the 1,000,000,000,000,000 SHIB was blocked on Uniswap so that it could pay fees to liquidity providers in deficit pools. Another 500 trillion SHIB was sent by developers on their own initiative to Ethereum project leader Vitalik Buterin. Contrary to expectations, he did not conduct a burn, but donated some of the assets (100 trillion SHIB) to charity. The coin fell in price, but immediately attracted attention and subsequently began to grow slowly. And then there was a sharp spike. Those who sold the coin earlier realised that they were in a hurry.

There is a well-known case where two New Yorkers, siblings James and Tommy, unable to develop their business because of the COVID-19 pandemic, decided to invest eight thousand dollars in SHIBA INU. They are now millionaires. Such is the story of another mock meme cryptocurrency and its fans.

Mining SHIBA INU (SHIB)

You can’t mine SHIBA INU cryptocurrency by traditional mining on video cards or ASICs. But it can be earned on the SHIBASWAP liquidity pool, link https://shibaswap.com/#/ or by steaking on the Binance exchange.

Every hour, a small amount of coins are being handed out by SHIBA INU Crane, link https://shiba-faucoin.com/sign/. Sign up, specify your withdrawal address (your Metamask wallet will do), and get 20 to 303,030 SHIB every hour, playing a simple game.

Once bitcoin and then dogicoin were distributed in similar way, and many users ignored cryptocurrencies, not wanting to waste their time, and probably most of them regret it bitterly now. Don’t miss your chance even now.

Where to buy SHIBA INU (SHIB) cryptocurrency, available exchanges

The best web platform to buy SHIBA INU is the Binance exchange. USDT, BUSD and fiat currency pairs are supported.

The main advantages of Binance:

Large selection of cryptocurrency pairs;
Decent depth of exchange stack;
Extensive set of tools for market analysis;
User-friendly interface, in 30 languages;
And most importantly, very low commissions for trading operations;

SHIB Coin is traded on Coinbase Exchange, OKEx and other reputable platforms. A complete list of exchanges and exchange pairs, current exchange rates and other information is available at https://www.coingecko.com/en/coins/shiba-inu or on Coinmarketcap service.

Shibaswap and Uniswap (v2) can be traded by connecting to the service via Metamask or another compatible wallet. How to choose the right SHIBA INU wallet is what we’re going to tell you right now.

SHIBA INU wallets (SHIB)

SHIB cryptocurrency can be stored in any wallet that supports ERC-20 standard tokens. To add SHIB to a Metamask wallet, select the import tokens option, open the “Custom” tab and enter the smart contract address: 0x95ad61b0a150d79219dcf64e1e6cc01f0b64c4ce in the appropriate field.

The rest of the items will be filled in automatically and you only need to confirm the token import, after which it will be displayed on the main account page below the Ethereum balance. Keep in mind, the transaction fee is paid in ETH. Before connecting your wallet to Shibaswap or Uniswap to purchase a SHIB token, top up your Ethereum balance.

SHIBA INU (SHIB) outlook

Let’s try to make a forecast for SHIBA INU project for the near future and fantasize about more distant perspectives. You do not have to be a soothsayer to say that while the market is in an uptrend, the rate of the coin will rise. But when the period of global correction comes, the situation will depend on the community and big investors.

As long as the whales keep the coins in their wallets and the number of addresses grows, your investment is safe. However, this can be said about almost any blockchain project. Optimistic forecast for 2025 is published on crypto-sites, according to which 1 SHIB will be $0.01 by that time, and will grow up to five cents after that. It’s up to everyone to believe it or not. Investing into cryptocurrency you must not forget about risks diversification.

Conclusion

The outlook is there and quite good. It is worthy of the nickname DOGECOIN KILLER, because it is growing in value much faster. But success based on hype alone is very fragile. One tweet from Ilon Musk could shatter all the dreams of small investors. Developers need to build on the positions they have achieved by making the token more useful within the underlying ecosystem and the crypto industry as a whole.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: