نظرة عامة على Nano Coin Cryptocurrency (XNO)

تعد قابلية نظام الدفع للتوسع أحد المؤشرات الرئيسية للتطبيق العملي. ينتج عن الإنتاجية المنخفضة تأخير المعاملات المالية لساعات أو حتى أيام. لذلك يركز مهندسو Blockchain على زيادة قابلية التوسع في شبكات الند للند.

تتمثل إحدى طرق حل المشكلة في استخدام نظام شبكي لتسجيل المعلومات. يحتوي كل حساب على فرع blockchain منفصل يتضمن رصيد المحفظة وسجل المعاملات الشخصية. يمكن فقط لصاحب الحساب إجراء أي تغييرات عليه. وبالتالي ، يتم تنفيذ كل معاملة بشكل غير متزامن مع بقية blockchain ، مما يقلل بشكل كبير من الحمل على الشبكة. يتم التحكم في المعاملات من خلال ميزان التكوين الثابت. يتم إعادة توزيع رصيد التكوين عبر الحسابات من خلال المعاملات ، لكن المبلغ الإجمالي لا يتجاوز أبدًا حدًا معينًا. هذه هي التكنولوجيا التي تستخدمها Nano ، وهي عملة مشفرة مبنية على شبكة تراكب تتميز بنقص الرسوم والمعاملات السريعة.

تاريخ مشروع Nano Coin (XNO)

في عام 2014 ، قرر المبرمج Colin Le Mayet إنشاء عملة مشفرة بهيكل blockchain غير دوري. تتخلص العملة الرقمية الجديدة ، التي تحتفظ بجميع مزايا تقنية دفتر الأستاذ الموزع ، من عيوب النظم الإيكولوجية التقليدية لـ blockchain. لا تقلل من عرض النطاق الترددي في ظل الأحمال العالية ، ولا تفرض رسوم معالجة المعاملات.

بعد مرور عام ، تم إطلاق نسخة تجريبية من الشبكة ، كانت تسمى في الأصل RaiBlocks (XRB). ولكن في عام 2018 ، أعادت الشركة تغيير علامتها التجارية وأصبح المشروع معروفًا باسم العملة المشفرة Nano (XNO). النظام غير محمّل بميزات إضافية مثل العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية. الغرض الوحيد من العملة المشفرة نانو هو التسوية المتبادلة بين مستخدمي الشبكة. يمكن استخدام الرموز المميزة للشبكة لدفع ثمن السلع والخدمات.

ربما كان المطورون يأملون في أن تحل عملة Nano Coin قريبًا محل Bitcoin ، والتي واجهت بالفعل مشكلات قابلية التوسع في ذلك الوقت ، ولكن للأسف ، لم يحدث ذلك بعد. اعتبارًا من 13.01.2022 ، احتلت عملة التشفير النانو المرتبة 142 من حيث رسملة الشبكة بواسطة coinmarketcap.com. سعر الصرف 1 XNO = 3.15 دولار أمريكي.

فريق تطوير عملة النانو (XNO)

تتكون مؤسسة Nano Foundation من محترفين مؤهلين من خلفيات مختلفة مسؤولين عن العمل على تطوير وتنمية Nano.

كولين ليماهيو هو المؤسس والرئيس التنفيذي.
جورج كوكسون – مدير العمليات.
آدم إدواردز – القنصل العام.
آندي جونسون – مدير الاتصالات.
زاك حياة – مدير المشروع.
راسل ووترز – أخصائي أمن الكمبيوتر.
سيرجي كروشينين – مبرمج.
شتاين روجر – مبرمج.
ويسلي شيلينجفورد ، مبرمج.
ماركو سابيز مبرمج.
جيلهيرم لوليس – مبرمج.
غراهام كول – منسق الاتصالات.
يتم توفير الكثير من المساعدة في تطوير الشبكة من قبل مديري المجتمع من مختلف البلدان.

مميزات مشروع Nano Coin (XNO)

يحتوي كل حساب Nano على blockchain الخاص به ، حيث تكون كل معاملة فردية (بدلاً من مجموعة من المعاملات) عبارة عن كتلة. يتم تقييم المعاملات بشكل فردي وغير متزامن. يتفاعل المرسلون والمستلمون مباشرة مع بعضهم البعض.

بدلاً من رسوم المعالجة ، يلزم قدر صغير نسبيًا من حسابات التشفير من جانب العميل للحماية من البريد العشوائي وإعطاء الأولوية لتنفيذ المعاملات. في حالة زيادة التحميل على الشبكة ، تزداد المتطلبات الحسابية ، مما يزيد من صعوبة إرسال المزيد من البريد العشوائي على المهاجم. يمكن للمستخدمين الشرعيين بسهولة تنفيذ “PoW + 1” للانتقال إلى أعلى قائمة الانتظار.

اعتبارًا من الإصدار 22 ، يقوم مدققو نظام Nano البيئي بفرز المعاملات باستخدام مجموعة من أرصدة الحسابات وقواعد LRU (الأقل استخدامًا مؤخرًا). من أجل الإفراط في البريد العشوائي للمستخدمين المناسبين ، يجب أن يمتلك المهاجم مبلغًا كبيرًا. ولكن حتى ذلك الحين ، فإن الحسابات الأقل استخدامًا لها الأولوية.

يتم التخلص من محاولات الإنفاق المزدوج عن طريق تصويت العقدة. يتم بث كل معاملة ، عند إرسالها ، إلى جميع الممثلين الرئيسيين في الشبكة. إذا كانوا يعتقدون أن المعاملة صحيحة (تتوافق مع جميع القواعد ، ولم تتم رؤيتها من قبل ، أو أنها ليست عملية إنفاق مزدوج ، وما إلى ذلك) ، فإنهم يقرون بذلك. بمجرد حصول العقدة التي نفذت المعاملة على عدد كافٍ من الأصوات لتجاوز حد النصاب القانوني ، فإنها تعتبر المعاملة قد تم التحقق من صحتها وتميزها على أنها لا رجعة فيها.

المدققون (يطلق عليهم الممثلون هنا) يتم انتخابهم من قبل حاملي النانو. لا يقيد نظام التصويت المفتوح للممثلين (ORV) المطبق في Nano المستخدمين بمفوضين معينين ولا يتطلب حظر الرموز المميزة. يمكن لأي شخص تشغيل عقدة تمثيلية ونقل صوته بحرية. العقد في الشبكة التي يزيد وزن تصويتها عن 0.1٪ من إجمالي الحصة عبر الإنترنت تسمى “الممثلون الأساسيون” ، ويتم بث أصواتهم عبر الشبكة والمساهمة في الإجماع. في نفس الوقت ، لا يحصلون على بنس واحد للقيام بذلك. حافزهم هو المساهمة في لامركزية الشبكة وتأمين الأموال الشخصية. يمكن للشركات أو الخدمات استخدام العقد التمثيلية للتسويق. هناك مواقع يديرها المجتمع حيث يمكن للممثلين إنشاء ملف تعريف كامل لإعلام مستخدمي الشبكة بالمبيعات والعروض الترويجية الحالية.

كيفية تعدين Nano Coin (XNO)؟

السؤال عن كيفية تعدين Nano له إجابة مختصرة – بأي حال من الأحوال ، تم إصدار جميع العملات المعدنية بالفعل. يتم تشكيل الإجماع عن طريق التصويت لممثل سيتحقق من المعاملات. لا يتم الدفع مقابل خدمات الممثلين.

وفقًا للمطورين ، فإن النظام الذي يتم فيه تحويل الحافز للمشاركة إلى وفورات غير مباشرة في تكاليف التشغيل يلغي أحد عوامل الخطر للمركزية ، حيث تهتم العقد بتطوير الشبكة ، ولكن ليس من المنطقي بالنسبة لها الإفراط في الإفراط نشيط.

يمكن الحصول على عملة معماة نانو من خلال التعدين السلبي. تقوم بتعدين أي عملة مشفرة تعمل على خوارزمية إثبات العمل ثم استبدالها برموز نانو.

يمكن ربح XNO من خلال لعب Counter Strike ضد الآخرين عبر الإنترنت في وضع Armament Race ، أو من خلال اللعب في وضع حرب الفصائل في اللعبة الكلاسيكية متعددة اللاعبين Just Cause 2. تتوفر قائمة كاملة من الألعاب التي يمكنك من خلالها ربح مكافآت بعملة Nano cryptocurrency على الموقع الرسمي للمشروع ، ضمن Earn ، رابط https://hub.nano.org/i/earn/217.

يمكنك الحصول على مبلغ صغير مجانًا على https://nanodrop.io. اتبع الرابط وأدخل عنوان محفظة Nault أو Natrium وحدد المربع بجوار “Drop Me 0.0002 Nano”.

حيث يمكنك شراء Nano Coin (XNO)

يتم تداول عملة نانو المشفرة على 20 منصة تداول. نوصيك باستخدام خدمات منصة التداول Binance. وهو يدعم 4 أزواج صرف: NANO / BTC و NANO / ETH و NANO / USDT و NANO / BUSD. للتسجيل ، يجب عليك إنشاء حساب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. تسجيل الدخول هو عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول. يجب أن تتكون كلمة المرور من ثمانية أحرف على الأقل ، وأن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة بالإضافة إلى أحرف خاصة.

يمكن العثور على إرشادات مفصلة حول كيفية اجتياز KYC على Binance في المراجعة المواضيعية على موقعنا على الإنترنت. بمجرد اكتمال التحقق بنجاح ، سيكون لديك حق الوصول إلى جميع خدمات النظام الأساسي. يمكن استبدال عملة XNO المشفرة في السوق الفوري بالإضافة إلى شرائها أو بيعها مقابل النقود الورقية باستخدام بطاقة مصرفية.

لاستخدام الخيار الثاني ، انقر فوق “شراء” وحدد “بطاقة الائتمان / الخصم”. ستظهر أمامك نافذة ، حيث تحتاج إلى تحديد اتجاه المعاملة (شراء أو بيع) وملء النموذج ، واختيار إحدى العملات الرقمية (في هذه الحالة نانو) والعملة الوطنية (روبل هي أيد). حدد مبلغ المعاملة ووافق على تقديم بيانات حسابك إلى مزود الخدمة. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة معالجة المعاملات. أكملها ، باتباع تعليمات الخدمة ، وسيتم خصم الأموال من بطاقتك وسيتم إيداع العملة المشفرة. إذا لزم الأمر ، يمكنك إجراء معاملة عكسية في نفس قسم الصرف.

للحصول على قائمة كاملة بمنصات التداول التي تعمل مع عملة رقمية نانو وسعر صرف العملة الرمزية الحالي ، راجع https://coinmarketcap.com/ru/currencies/nano/markets.

محفظة عملة النانو (XNO)

قائمة محافظ العملات المشفرة الموصى بها لتخزين Nano متاحة على الموقع الرسمي للمطورين.

يُطلق على تطبيق الهاتف المحمول لنظامي التشغيل Android و iOS اسم Natrium. إنها محفظة سريعة وموثوقة وآمنة للعملات المشفرة نانو. تم فحص Natrium بدقة من قبل Red4Sec ، وهي شركة أمنية تتمتع بخبرة واسعة في مشاريع blockchain والعملات المشفرة.

سمات:

قم بإنشاء محفظة Nano جديدة أو قم باستيراد حساب موجود.
تأمين رمز PIN والمصادقة البيومترية
معاملات نانو فورية في أي مكان في العالم.
إدارة جهات الاتصال الخاصة بك في دفتر عناوين بديهي وسهل الاستخدام.
إخطارات المعاملات الواردة.
إدارة حسابات نانو متعددة.
تحميل نانو من المحفظة الورقية أو البذور.
تغيير مندوب محفظتك.
معاينة سجل معاملاتك.
دعم لأكثر من 20 لغة.
صرف العملات الرقمية.
يمكنك الاتصال بالدعم الفني للأسئلة والمشاكل.

يمكنك إنشاء محفظة ويب XNO على https://nault.cc. انتقل إلى “الإعدادات” وحدد تكوين محفظة جديدة ، ثم أنشئ كلمة مرور واحفظها.

عملة معماة نانو مدعومة من قبل تطبيقات متعددة العملات:

Magnum Web (دعم دفتر الأستاذ).
Exodus – Win و Mac و Linux و iOS و Android.
Trust Wallet – iOS ، Android.
Hodler – Android و Win و Linux.
Atomic Wallet – Win و Mac و Ubuntu و Debian و Fedora
يمكنك إنشاء محفظة ورقية نانو للتخزين البارد للعملات من خلال الانتقال إلى https://nanopaperwallet.com.

مزايا وعيوب عملة النانو (XNO)

تعالج شبكة الدفع Nano 7000 معاملة في الثانية بدون رسوم وتتوسع إلى ما لا نهاية. لكن المعاملات المالية تتم فقط عبر الإنترنت ولا يمكن تشغيل العقود الذكية والتطبيقات الرقمية. بدون الاندماج في الاقتصاد الحقيقي ، سيكون من الصعب تطوير شبكة الدفع ، ولكن هنا Nano أدنى من أقرب المنافسين Ripple و Stellar.

استنتاج

العملة الرقمية Nano هو مشروع آخر عالي التقنية ضاع في المستوى الثاني من صناعة التشفير. السوق مشبع للغاية وهناك حاجة إلى استراتيجية تسويق مرنة في مواجهة المنافسة الشديدة. يجري العمل في هذا الاتجاه ، لكن الفريق لم يكن ناجحًا للغاية حتى الآن. دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Overview of Nano Coin Cryptocurrency (XNO)

The scalability of a payment system is one of the key indicators of its practicality. Low throughput results in financial transactions being delayed for hours or even days. Blockchain engineers are therefore focusing on increasing the scalability of peer-to-peer networks.

One way to solve the problem is to use a lattice system for recording information. Each account has a separate blockchain branch that includes its wallet balance and personal transaction history. Only the account holder can make any changes to it. Thus, each transaction is performed asynchronously to the rest of the blockchain, which greatly reduces the load on the network. Transactions are controlled via the genesis balance, which is fixed. The genesis balance is redistributed across accounts through transactions, but its total amount never exceeds a set limit. This is the technology used by Nano, a cryptocurrency built on an overlay network that stands out for its lack of fees and fast transactions.

History of the Nano Coin (XNO) project

In 2014, programmer Colin Le Mayet decided to create a cryptocurrency with an acyclic blockchain structure. The new digital currency, which retains all the advantages of distributed ledger technology, gets rid of the drawbacks of traditional blockchain ecosystems. It does not reduce bandwidth under high loads, and it does not charge transaction processing fees.

A year later, a test version of the network was launched, originally called RaiBlocks (XRB). But, in 2018, the company rebranded and the project became known as cryptocurrency Nano (XNO). The system is not overloaded with additional features such as smart contracts and decentralised applications. The only purpose of Nano cryptocurrency is for mutual settlement between users of the network. The network’s tokens can be used to pay for goods and services.

The developers probably hoped that Nano coin would soon replace Bitcoin, which by that time already faced scalability issues, but alas, that has not happened yet. As of 13.01.2022, Nano cryptocurrency is ranked 142nd in terms of network capitalisation by coinmarketcap.com. The exchange rate of 1 XNO = 3.15 USD.

Nano Coin development team (XNO)

The Nano Foundation is made up of qualified professionals from various backgrounds who are responsible for working to further develop and grow Nano.

Colin LeMahieu is the founder and CEO.
George Coxon – chief operating officer.
Adam Edwards – general consul.
Andy Johnson – communications manager.
Zach Hyatt – project manager.
Russell Waters – computer security specialist.
Sergei Kroshnin – Programmer.
Stein Roger – Programmer.
Wesley Shillingford, Programmer.
Marko Sabez is a programmer.
Guilherme Lawless – Programmer.
Graham Kull – communications coordinator.
A lot of help in the development of the network is provided by community managers from different countries.

Features of the project Nano Coin (XNO)

Each Nano account has its own blockchain, in which each individual transaction (rather than a group of transactions) is a block. Transactions are evaluated individually and asynchronously. Senders and recipients interact directly with each other.

Instead of a processing fee, a relatively small amount of client-side cryptographic computation is required to protect against spam and prioritise transaction execution. If the network is overloaded, the computational requirements increase, making it more difficult for an attacker to send further spam. Legitimate users can easily perform a “PoW+1” to move to the top of the queue.

As of version 22, Nano ecosystem validators sort transactions using a combination of account balances and LRU (least recently used) rules. In order to over-spam decent users, the attacker must be in possession of a large sum. But, even then, less frequently used accounts have priority.

Attempts to double-spend are eliminated by node voting. Each transaction, when sent, is broadcast to all major representatives in the network. If they believe that the transaction is valid (complies with all the rules, has not been seen before, is not a double-spend, etc.), they acknowledge it. Once the node that executed the transaction has enough votes to pass the quorum threshold, it considers the transaction validated and marks it as irreversible.

Validators (called representatives here) are elected by Nano holders. The Open Representative Voting (ORV) system implemented in Nano does not restrict users to specific delegates and does not require blocking tokens. Anyone can run a representative node and move their vote freely. Nodes in the network with a vote weight of more than 0.1% of the total online stake are called “core representatives”, their votes are broadcast across the network and contribute to the consensus. At the same time, they do not receive a penny for doing so. Their incentive is to contribute to the decentralisation of the network, and to secure personal funds. Businesses or services can use their representative nodes for marketing. There are community-run sites where representatives can create a full profile to inform network users about current sales and promotions.

How to mine Nano Coin (XNO)?

The question of how to mine Nano has a short answer – no way, all the coins have already been released. Consensus is formed by voting for a representative who will verify the transactions. The services of the representatives are not paid for.

According to the developers, a system in which the incentive to participate is switched to indirect savings in operating costs eliminates one of the risk factors of centralisation, as nodes are interested in developing the network, but it does not make sense for them to be overly active.

Nano cryptocurrency can be earned through passive mining. You mine any cryptocurrency running on the PoW algorithm and then exchange it for Nano tokens.

XNO can be earned by playing Counter Strike against others online in Armament Race mode, or by playing in factional warfare mode in the classic multiplayer game Just Cause 2. A full list of games in which you can earn rewards in Nano cryptocurrency is available on the project’s official website, under Earn, link https://hub.nano.org/i/earn/217.

You can get a small amount for free at https://nanodrop.io. Follow the link, enter your Nault or Natrium wallet address and check the box next to “Drop Me 0.0002 Nano”.

Where you can buy Nano Coin (XNO)

Nano cryptocurrency is traded on 20 trading platforms. We recommend you use the services of the trading platform Binance. It supports 4 exchange pairs: NANO/BTC, NANO/ETH, NANO/USDT, NANO/BUSD. To register, you have to create an account with your username and password. Login is an email address or mobile phone number. Password must be at least eight characters long, contain upper and lower case letters as well as special characters.

Detailed instructions on how to pass KYC on Binance can be found in the thematic review on our website. Once the verification is successfully completed, you will have access to all services of the platform. XNO cryptocurrency can be exchanged on the spot market as well as bought or sold for fiat money with a bank card.

To use the second option, click “Buy” and select “Credit/Debit Card”. A window will pop up in front of you, where you need to specify the direction of the transaction (buy or sell) and fill in the form, choosing one of the digital coins ( in this case Nano) and the national currency (roubles are supported). Specify the transaction amount and agree to provide your account data to the service provider. You will be redirected to the transaction processing page. Complete it, following the service’s instructions, and the money will be debited from your card and the cryptocurrency will be deposited. If necessary, you can perform a reverse transaction in the same section of the exchange.

For a full list of trading platforms working with Nano digital currency and the current token exchange rate, see https://coinmarketcap.com/ru/currencies/nano/markets.

Wallet for Nano Coin (XNO)

A list of cryptocurrency wallets recommended for storing Nano is available on the developers’ official website.

The mobile app for Android and iOS is called Natrium. It is a fast, reliable and secure wallet for Nano cryptocurrency. Natrium has been thoroughly vetted by Red4Sec, a security firm with extensive experience with blockchain and cryptocurrency projects.

Features:

Create a new Nano wallet or import an existing account.
Secure pin code and biometric authentication
Instant Nano transactions anywhere in the world.
Manage your contacts in an intuitive and easy-to-use address book.
Notifications of incoming transactions.
Management of multiple Nano accounts.
Uploading Nano from a paper wallet or seed.
Change your wallet representative.
Previewing your transaction history.
Support for more than 20 languages.
Digital currency exchange.
You can contact technical support for questions and problems.

You can create an XNO Web Wallet at https://nault.cc. Go to “Settings” and select Configure New Wallet, then create a password and save it.

Nano cryptocurrency is supported by multi-currency applications:

Magnum Web (Ledger support).
Exodus – Win, Mac, Linux, iOS, Android.
Trust Wallet – iOS, Android.
Hodler – Android, Win, Linux.
Atomic Wallet – Win, Mac, Ubuntu, Debian, Fedora
You can create a Nano paper wallet for cold storage of tokens by going to https://nanopaperwallet.com.

Advantages and disadvantages of Nano Coin (XNO)

The Nano payment network processes 7,000 transactions per second with no fees and scales almost infinitely. But financial transactions are only done online and it is not possible to run smart contracts and dApps. Without integration into the real economy, the payment network will be difficult to develop, but here Nano is so far inferior to nearest competitors Ripple and Stellar.

Conclusion

Digital currency Nano is another high-tech project lost in the second echelon of the crypto industry. The market is oversaturated and a flexible marketing strategy is needed in the face of stiff competition. Work in this direction is under way, but so far the team has not been very successful. Let’s see what happens next.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: