عملة Binance (BNB): نظرة عامة على العملة المشفرة

اليوم سوف نتحدث عن العملة المشفرة Binance Coin (BNB). تحتل المرتبة الرابعة في تصنيف coinmarketcap ، وبينما اتبعت العديد من منصات تداول العملات المشفرة الأخرى Binance في إطلاق الرموز الخاصة بها ، لم يتمكن أحد من تكرار نجاح عملة binance. تعد عملة bnb cryptocurrency واحدة من أكثر العملات المعدنية إثارة للاهتمام وفريدة من نوعها المتاحة حاليًا ، ويعتقد العديد من خبراء التشفير الرائدين أن لها مستقبلًا إيجابيًا. ومع ذلك ، قد لا تكون العملة الرمزية ولا بورصة Binance نفسها موجودة إذا لم يجد مؤسسها القوة للتغلب على رقعة صعبة قبل بضع سنوات.

تخيل مثل هذا الموقف ، لقد قمت ببيع عقارك واستثمرت كل أموالك في أسهم مشروع واعد ، على أمل الحصول على دخل جيد ، وقد انخفض السعر ثلاث مرات في غضون أسبوع فقط. حزين أليس كذلك؟ ربما اندفع الكثير من الناس للتخلص من الأوراق المالية من أجل توفير ما لا يقل عن بقية الأموال ، ثم أمضوا بقية حياتهم في بؤس ، وشتموا اليوم والساعة اللذين اتخذوا فيه مثل هذا القرار المتهور. لكن Changpeng Zhao ، عامل تكنولوجيا المعلومات الصيني ، لم يفقد قلبه ولم يصاب بالذعر عندما وجد نفسه في هذا المأزق.

عندما أصبح مهتمًا بعملة البيتكوين cryptocurrency في عام 2014 ، أدرك على الفور أن الذهب الرقمي سيجعله مليونيراً. لذلك باع منزله واستبدل ماله الورقي بـ BTC ، والذي كان يتم تداوله في ذلك الوقت بحوالي 600 دولار لكل عملة. قرب نهاية العام ، هبطت عملة البيتكوين إلى 350 دولارًا ، وفي نهاية يناير 2015 ، هبطت إلى 215 دولارًا تمامًا. كارثة للمستثمر الصيني الفقير ، لكن Changpeng Zhao أبقى معنوياته مرتفعة ولم يتخلص من الأصول الرقمية. يمكنك تخمين ما حدث بعد ذلك ، فقد أصبح ثريًا بشكل فاحش. في عام 2017 ، استحوذ الملياردير الجديد على اهتمام مجلة فوربس ، وقرر إطلاق بورصة عملات رقمية ، تسمى Binance. الخدمة ليست مجرد تبادل مركزي آخر.

Binance هي إمبراطورية تشفير كاملة توفر ، بالإضافة إلى السوق الفورية التقليدية ، العديد من الخدمات الأخرى. وبالتالي ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على رمز الأصول bnb ، ونكتشف ما تم إنشاؤه من أجله ، ولماذا يستحق تضمينه في محفظتك الاستثمارية.

ما هي عملة بينانس (BNB)

تعمل العملة المشفرة BNB كوقود رقمي يغذي نظام Binance البيئي. توفر العملة المعدنية وفورات كبيرة في الرسوم ويمكن استبدالها بأي أصل آخر تقريبًا. قد يبدو الأمر وكأنه صفقة كبيرة ، لا يستحق كل هذا العناء. ولكن بالنظر إلى حجم منصة Binance وعدد الفروع ، فأنت تدرك أن إطلاق رمز داخلي كان مفيدًا للغاية.

بدون عملة bnb ، لم تكن العقود الآجلة وغيرها من الخدمات المبتكرة جذابة بالنسبة لكبار المتداولين ، الذين يمكنهم أيضًا توفير الرسوم من خلال الاحتفاظ بقدر معين من رموز bnb في ميزانيتهم ​​العمومية. يمكن لمالكي bincoin كسب المال من الاحتفاظ بالأصل ، والتعامل مباشرة مع الأطراف المقابلة على منصة P2P ، وتوفير الرسوم ببساطة.

كيف تعمل عملة Binance (BNB)

عملة BNB هي رمز من سلسلة Binance blockchain ، وهي عبارة عن نظام بسيط من نظير إلى نظير مع إنتاجية عالية وقابلية للتوسع. كأمان ، تستخدم منصة Binance blockchain آلية الإجماع البيزنطية للتسامح مع الخطأ (BFT) ، والمعروفة أيضًا باسم التسامح البيزنطي للخطأ. تم اختراع مشكلة الجنرالات البيزنطيين مرة أخرى في الألفية الماضية كمعضلة منطقية تؤدي إلى استنتاج مفاده أنه إذا تم الاستيلاء على أكثر من 33 ٪ من عقد نظام معين من قبل المهاجمين ، فهذا محكوم عليه بالفشل. ولكن بفضل BFT ، يمكن حل هذه المشكلة ويمكن مقاومة هجمات العقد المارقة بنجاح.

تحتوي الشبكة على الحد الأدنى من مجموعة الميزات ، ولكن المعاملات تكاد تكون فورية ، ويتم إنشاء الكتل في أقل من ثانية واحدة ، وهي قادرة على تحمل أعلى الأحمال. لا تدعم Binance Chain العقود الذكية ، وهو خيار تم التضحية به لزيادة الأداء ، ولكنه يسمح بنشر مشروعات blockchain التابعة لجهات خارجية على السلسلة الأساسية. وهذا يعني أن نظام Binance البيئي هو في الأساس منافس لـ ethereum وقد تحولت بعض المشاريع إليه بالفعل. على سبيل المثال ، النظام البيئي Aeron (ARN) ومنصة ألعاب blockchain Enjin (ENJ) وبروتوكول تدريب الشبكة العصبية RAVEN PROTOCOL ومنصة الألعاب Gtex (GTEX) والشبكة اللامركزية المستقلة CanYa (CAN). بالطبع ، أدى هذا على الفور إلى حصولهم على قائمة في بورصة بينانس.

تاريخ عملة Binance (BNB)

تم إطلاق العملة المشفرة BNB من خلال عرض أولي للعملات المعدنية في عام 2017 ، قبل 11 يومًا من إطلاق منصة Binance لتبادل العملات المشفرة.

في البداية ، كانت عملة binance عبارة عن رمز مميز ERC-20 يعمل على شبكة Ethereum. اقتصر إجمالي المعروض على 200 مليون قطعة نقدية ، تم بيع نصفها في ICO. في أبريل 2019 ، تم استبدال ERC-20 BNBs القديمة بـ BEP2 BNBs بنسبة 1: 1 في أبريل مع إطلاق شبكة Binance Chain الأساسية ، ولم تعد مستضافة الآن على Ethereum.

عملة Binance (BNB) تحترق

أثناء انتقال BNB إلى Binance Chain ، أجرت إدارة الصرف عملية حرق عملة على شبكة Ethereum باستخدام ميزة إلغاء العقد الذكي. يعتمد عدد العملات التي يحرقها Binance على عدد معاملات التبادل في ثلاثة أشهر.

منذ إطلاق Binance Chain ، لم يعد حرق عملة BNB يحدث على شبكة Ethereum ويتم الآن تنشيط الميزة باستخدام أمر محدد في Binance Chain بدلاً من عقد ذكي. بهذه الطريقة ، يحمي فريق Changpeng Zhao عملته المشفرة من التضخم.

كل ثلاثة أشهر ، يشتري مجلس Binance رموز BNB في السوق الرقمية ، وينفق 20٪ من الأرباح التي يجنونها من رسوم المعاملات للقيام بذلك ثم حرقها. تتمثل الإستراتيجية في تقليل عدد العملات المعدنية بنسبة 50 في المائة ، مما يترك 100 مليون رمز مميز. في كل مرة يحدث هذا ، ترتفع قيمة عملة bnb بشكل طفيف.

من أين تشتري Binance Coin (BNB)؟

إن وتيرة تطوير منصة التشفير Binance مثيرة للإعجاب بكل بساطة. يحتل المشروع المزيد والمزيد من المجالات الجديدة في السوق الرقمية. لذلك ، بدأ العديد من المستثمرين في الاهتمام بعملة Binance.

من الأفضل أن يتم شراء هذا الأصل الرقمي في البورصة الأصلية ، حيث تكون وجهة التبادل الأكثر ازدحامًا هي bnb / usdt ، ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى. إذا كنت تعتقد أنه لا يوجد مكان آخر للتداول بجانب عملة bnance في هذا التبادل ، فأنت مخطئ. يمكنك شراء bnb من بورصات معروفة مثل Poloniex و KuCoin والخدمة اللامركزية P2PB2B والعديد من العملات المشفرة الأخرى. للحصول على قائمة كاملة بتبادلات العملة المشفرة bnb وأزواج الصرف المتاحة ، راجع خدمة المراقبة coingesko.com.

أطلقت البورصة مؤخرًا بطاقة خصم. تقوم بطاقة Binance بكل ما تفعله بطاقة الخصم العادية ، بالإضافة إلى المزيد. إنها تعمل مثل بطاقة الخصم العادية الصادرة عن البنك الذي تتعامل معه – وهي في هذه الحالة حساب Binance.com الخاص بك. يمكنك ببساطة شحن بطاقتك من خلال تطبيق Binance Card باستخدام bitcoins أو BNB ، ويمكنك الدفع في أي مكان.

يمكنك شراء وبيع عملة معماة binance مقابل الدولار الأمريكي من حسابك المصرفي FDIC أو Genesis Block أو شبكة الصراف الآلي CoinFlip أو من حسابك المصرفي عبر الإنفاق. اقرأ المزيد حول طرق شراء وبيع BNB خارج البورصة هنا.

فرصة تعدين عملة Binance (BNB)

لكسب رموز bnb ، يجب عليك أولاً شرائها في بورصة binance ثم إيداعها فورًا للحصول على الفائدة. العملة غير متاحة للتعدين على أجهزة الحوسبة التقليدية. يتم التحكم في جميع العقد الكاملة من قبل إدارة المشروع ، ولا يمكن لأي شخص خارجي أن يصبح مدققًا.

محافظ تخزين Binance Coin (BNB)

تم تخزين الرموز القديمة على MyEtherWallet والعملات المشفرة الأخرى التي تدعم معيار ERC-20. ولكن بعد انتقال العملة المشفرة من binance إلى blockchain الخاصة بها ، لم يعد من الممكن استخدام MEW كمحفظة bnb. بالإضافة إلى إيداع binance ، يمكن تخزين العملات المعدنية المحلية للمنصة على:

Trust Wallet الرسمية.
Atomic Wallet و Coinomi و Exodus للخدمات متعددة العملات.
تخزين أجهزة دفتر الأستاذ.
توجد تطبيقات أخرى أيضًا. للحصول على قائمة كاملة بمحافظ bnb الحالية ، انظر هنا.

آفاق عملة Binance Coin (BNB)

إن التنبؤ بمستقبل مشروع blockchain أو ذاك يشبه التخمين على أساس القهوة ، ولكن دعونا نحاول تصميم كيفية تطور عملة bnb cryptocurrency. يجب أن يعتمد التنبؤ على ثلاثة عوامل:

الوضع الحالي لمنصة bnb والسوق الرقمي بشكل عام.
أداء السنوات السابقة.
خيارات لاستخدام الرموز المميزة خارج البورصة.

ترتبط عملة Binance بأداء البورصة. إذا استمرت في الازدهار ، فيجب أن ترتفع قيمتها نظريًا. لقد مرت الشركة بالعديد من التغييرات في فترة زمنية قصيرة. وهي تفتح مكاتب في بلدان مختلفة ، وتوسع قائمة خدماتها وتدعم المزيد من العملات الوطنية ، بما في ذلك الروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية. يحتوي المشروع على مجتمع مخلص ونشط ، وعلى المدى الطويل يجب أن يحفز هذا بالتأكيد الطلب على الرمز المحلي.

عنصر آخر في عرض Binance هو منصة الإطلاق حيث يتم إطلاق IEOs (عروض التبادل الأولية). هذه الطريقة في جمع الأموال هي أكثر قانونية وتنظيمًا من ICO. إذا زاد عدد IEOs التي تمر عبر Launchpad ، فيمكن نظريًا الاستفادة من Binance Coin.

بالطبع ، يرتبط نجاح المشروع بالطلب على العملات المشفرة بشكل عام وخاصة سعر صرف البيتكوين. على مدار العامين الماضيين ، تعافى رمز bnb من عام 2018 الصعب ، وارتفع إلى ذروته في يونيو 2019 ثم بدأ في الانخفاض ، وارتفع مؤخرًا مرة أخرى وانخفض قيمته مرة أخرى. تمامًا مثل البيتكوين. توقعت WalletInvestors بشكل صحيح أن السعر سيكون حوالي 20 دولارًا في أوائل عام 2020 وسيرتفع إلى 40 دولارًا بحلول الصيف ، وهو ما لم يتحقق للأسف.

من حيث التطبيقات العملية ، عملة Binance ليست فقط لأولئك الذين يستخدمون التبادل. مع تزايد شعبيتها على مر السنين ، ظهرت استخدامات أخرى. مثل البيتكوين ، يمكن استخدامه للتداول أو لدفع ثمن السلع والخدمات. يمكن استخدام رمز Binance المميز لحجز الرحلات الجوية والفنادق ، ودفع ثمن المشتريات في المزادات ، والدفع مقابل خدمات العمل المستقل. اقرأ المزيد عن إمكانيات Bnb هنا. أخيرًا ، في كل مرة يتم حرق عملة معدنية ، ترتفع قيمة عملة Binance قليلاً.

استنتاج

مع استمرار تطور سوق العملات المشفرة ، تتمتع بورصات العملات المشفرة الرائدة مثل Binance بإمكانية النمو. إذا دخل المستثمرون المؤسسيون والبنوك الكبيرة إلى سوق العملات المشفرة في السنوات القادمة ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الطلب من المشترين ، وسيرتفع سعر العملات المشفرة الرائدة ، بما في ذلك bnb. يوصى باستخدام العملة المعدنية للاستثمارات طويلة الأجل.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Binance Coin (BNB): a cryptocurrency overview

Today we will talk about Binance Coin (BNB) cryptocurrency. It ranks 4th in coinmarketcap ranking, and while many other crypto trading platforms have followed Binance in launching their own tokens, no one has been able to replicate the success of binance coin. The bnb cryptocurrency is one of the most interesting and unique coins currently available, and many leading crypto-experts believe it has a positive future. And yet neither the token nor the Binance exchange itself might not exist if its founder hadn’t found the strength to overcome a rough patch a few years ago.

Imagine such a situation, you sold your real estate and invested all your money in shares of a promising project, hoping for a good income, and they, just in a week, fell in price three times. Sad, isn’t it? Many people probably rushed to get rid of securities in order to save at least the rest of the money and then spent the rest of their lives in misery, cursing the day and hour when they took such a rash decision. But Changpeng Zhao, a Chinese IT worker, did not lose heart and did not panic when he found himself in this predicament.

When he became interested in Bitcoin cryptocurrency in 2014, he immediately realised that digital gold would make him a millionaire. So he sold his house and exchanged his fiat money for BTC, which at the time was trading at around $600 per coin. Towards the end of the year, bitcoin fell to $350, and at the end of January 2015, fell to $215 altogether. A disaster for the poor Chinese investor, but Changpeng Zhao kept his spirits up and did not get rid of the digital assets. You can guess what happened next, he got obscenely rich. In 2017, the new multi-billionaire received the attention of Forbes magazine, and decided to launch a digital currency exchange, called Binance. The service is not just another centralised exchange.

Binance is a whole crypto-empire, which, in addition to the traditional spot market, provides many other services. And so, let’s take a closer look at the asset bnb token, find out what it was created for, and why it is worth including in your investment portfolio.

What is Binance Coin (BNB)

The cryptocurrency BNB serves as the digital fuel that fuels the Binance ecosystem. The coin offers serious savings on fees and is exchangeable to almost any other asset. It might seem like such a big deal, it’s not worth the hassle. But given the scale of the Binance platform and the number of branches, you realize that launching an internal token was very much worthwhile.

Without bnb coin, futures binance and other innovative services wouldn’t have been as attractive to large traders, who could additionally save on fees by keeping a certain amount of bnb tokens on their balance sheet. Owners of bincoin can earn money from holding the asset, transact directly with counterparties on the P2P platform, and simply save on fees.

How Binance Coin (BNB) works

BNB coin is the token of the Binance Chain blockchain, which is a simple, peer-to-peer system with high throughput and scalability. As security, the Binance blockchain uses the Byzantine Fault Tolerance (BFT) consensus mechanism, also known as Byzantine Fault Tolerance. The Byzantine Generals problem was invented back in the last millennium as a logical dilemma leading to the conclusion that if more than 33% of the nodes of a particular system are taken over by attackers, then it is doomed. But thanks to BFT, this problem can be solved and attacks by rogue nodes can be successfully resisted.

The network has a minimal set of features, but transactions are almost instantaneous, blocks are created in less than 1 second, and it is capable of the highest loads. Binance Chain does not support smart contracts, an option that has been sacrificed to increase performance, but it does allow third-party blockchain projects to be deployed on the underlying chain. That is, the Binance ecosystem is essentially a competitor to ethereum and some projects have already switched to it. For example, the Aeron ecosystem (ARN), blockchain gaming platform Enjin (ENJ), neural network training protocol RAVEN PROTOCOL, gaming platform Gtex (GTEX) and decentralised freelancer network CanYa (CAN). Of course, this immediately secured them a listing on the binance exchange.

History of Binance Coin (BNB)

The cryptocurrency BNB was launched through an initial coin offering in 2017, 11 days before the cryptocurrency exchange Binance went live.

Initially, binance coin was an ERC-20 token running on the Ethereum network. Total supply was limited to 200 million coins, half of which were sold in an ICO. In April 2019, the obsolete ERC-20 BNBs were replaced by BEP2 BNBs at a 1:1 ratio in April with the launch of the Binance Chain core network, and they are now no longer hosted on Ethereum.

Binance Coin (BNB) coin burn

During BNB’s transition to Binance Chain, the exchange administration performed a coin burn on the Ethereum network using the smart contract elimination feature. The number of coins that Binance burns depends on the number of transactions of the exchange in three months.

Since the launch of Binance Chain, BNB coin burning no longer occurs on the Ethereum network and the feature is now activated using a specific command in Binance Chain rather than a smart contract. In this way, Changpeng Zhao’s team is protecting its cryptocurrency from inflation.

Every quarter, the Binance board buys BNB tokens on the digital market, spending 20% of the profits they make from transaction fees to do so and then burning them. The strategy is to reduce the number of coins by 50 per cent, leaving a final 100 million tokens. Each time this happens, the bnb coin goes up in value slightly.

Where to buy Binance Coin (BNB)?

The pace of development of the Binance crypto platform is simply impressive. The project occupies more and more new niches in the digital market. Therefore, many investors have started to pay attention to binance coin.

Buying this digital asset is best done on its native exchange, the busiest exchange destination being bnb/usdt, but there are many other options. If you think that there is nowhere else to trade besides bnance coin on this exchange, you are mistaken. You can buy bnb on well-known exchanges like Poloniex and KuCoin, decentralized service P2PB2B and many more cryptocurrencies. For a complete list of bnb cryptocurrency exchanges and available exchange pairs, see coingesko.com monitoring service.

The exchange recently launched a debit card. The Binance card does everything a regular debit card does, plus much more. It works like a normal debit card issued by your bank – which in this case is your Binance.com account. You simply top up your card through the Binance Card app with bitcoins or BNB, and you can pay anywhere.

You can buy and sell cryptocurrency binance coin for USD from your FDIC bank account, Genesis Block or CoinFlip ATM network or from your bank account via Spend. Read more about ways to buy and sell BNB off-exchange here.

Binance Coin (BNB) mining opportunity

To earn bnb tokens, you must first buy them on the binance exchange and then deposit them immediately for interest. The coin is not available for mining on traditional computing devices. All full nodes are controlled by the project administration, and no outsider can become a validator.

Binance Coin (BNB) storage wallets

Old-style tokens were stored on MyEtherWallet and other cryptocurrencies supporting the ERC-20 standard. But, following the transition of binance coin cryptocurrency to its own blockchain, it is no longer possible to use MEW as a bnb wallet. In addition to the binance deposit, the platform’s domestic coins can be stored on:

The official Trust Wallet.
Atomic Wallet, Coinomi, Exodus multi-currency services.
Ledger hardware storage.
Other applications also exist. For a full list of current bnb wallets see here.

Prospects for Binance Coin (BNB) cryptocurrency

Predicting the future of this or that blockchain project is like guessing at coffee grounds, but let’s try to model how bnb cryptocurrency will develop. The prediction should be based on three factors:

The current state of the bnb platform and the digital market in general.
The performance of previous years.
Options for using tokens outside the exchange.

The Binance coin is tied to the performance of the exchange. If it continues to thrive, and the coin should theoretically rise in value. The company has undergone many changes in a short period of time. It is opening offices in different countries, expanding its list of services and supporting more national currencies, including the Russian ruble and the Ukrainian hryvnia. The project has a loyal and active community, and in the long term this should certainly stimulate demand for the domestic token.

Another element of Binance’s offering is the launch pad where IEOs (Initial Exchange Offerings) are launched. This way of raising money is more legal and regulated than an ICO. If the number of IEOs going through Launchpad grows, Binance Coin could theoretically benefit from this.

Of course, the project’s success is linked to the demand for cryptocurrencies in general and especially the bitcoin exchange rate. Over the past two years, the bnb token has recovered from a difficult 2018, rose to a peak in June 2019 and then started to fall, recently rose again and fell in value again. Just like bitcoin. WalletInvestors correctly predicted that the price would be around $20 in early 2020 and rise to $40 by the summer, which, alas, did not materialise.

In terms of practical applications, the Binance coin is not just for those who use the exchange. As its popularity has grown over the years, other uses have emerged. Like bitcoin, it can be used to trade or to pay for goods and services. The Binance token can be used for booking flights and hotels, paying for purchases at auctions, and paying for freelance services. Read more about the possibilities of Bnb here. Finally, every time a coin is burned, a Binance coin goes up slightly in value.

Conclusion

As the cryptocurrency market continues to evolve, leading cryptocurrency exchanges like Binance have the potential to grow. If institutional investors and large banks enter the cryptocurrency market in the coming years, this will cause an increase in demand from buyers, and the price of leading cryptocurrencies, including bnb, will soar. The coin is recommended for long-term investments.

Like this post? Please share to your friends:
No Coin No Future: All About Crypto
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: